الجمارك الوطنية تدشّن منشآت وتجهيزات استراتيجية لتعزيز قدراتها اللوجستية (صور)

أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، اليوم بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية
اقرأ الخبر كاملاً في الزهراءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











