
وزير المالية يدشن منشآت وتجهيزات استراتيجية لتعزيز قدرات الجمارك الوطنية
أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة المدير العام للجمارك، اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، اليوم الجمعة، بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية.


