نواكشوط : تُدشّن مجموعةً من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية لقطاع الجمارك

أشرف وزير المالية، السيد كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، اليوم بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية، وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما ي
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الأياميفتح في علامة تبويب جديدةتدشين منشآت وتجهيزات استراتيجية للجمارك
أشرف وزير المالية الموريتاني، كوديورو موسى انغنور، رفقة المدير العام للجمارك، اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، على تدشين مجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية في نواكشوط. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



