الجمارك الوطنية تُدشّن مجموعةً من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية
أشرف وزير المالية، السيد كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، اليوم بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية، وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما
نواكشوط : تُدشّن مجموعةً من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية لقطاع الجمارك
أشرف وزير المالية، السيد كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، اليوم بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية، وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما ي
دشّن وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة المدير العام للجمارك اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، اليوم في نواكشوط، عدداً من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز البنية التحتية للجمارك ورفع جاهزيتها اللوجستية والعملياتية.
دشن معالي وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة، انطلاقا من مديرية مراقبة التراب الوطني في نواكشوط، مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، وذلك في إطار جهود تحديث البنية التحتية وتعزيز القدرات التشغيلية للقطاع. وشملت التدشينات افتتاح المقر الج