الجمارك الوطنية تعزز قدراتها بمنشآت وتجهيزات لوجستية جديدة

الأخبار ميديا: أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة المدير العام للجمارك، اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، أمس الجمعة في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية، ضمن جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








