الجمارك الموريتانية تدشن منشآت وتجهيزات لتعزيز قدراتها العملياتية

دشّنت الجمارك الموريتانية مجموعة من المنشآت والتجهيزات الجديدة، في إطار خطة تهدف إلى تحديث البنية التحتية وتعزيز الكفاءة اللوجستية والعملياتية، بما يسهم في رفع جاهزية الأداء الجمركي ومكافحة التهريب. وأشرف وزير المالية كوديورو موسى انغنور، والمدير العام للجمارك اللواء خالد ولد السالك ولد اعل، على إطل
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





