الجمارك تدشّن منشآت وتفتتح مراكز وتستحدث منصات تفتيش

دشّنت الجمارك الموريتانية أمس الجمعة مجموعة من المنشآت والتجهيزات "الاستراتيجية" دعما لجهود تحديث بنيتها التحتية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما يعزز كفاءة وفاعلية الأداء الجمركي.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











