ظهور وزير المالية بالعكاز خلال تدشينه لمجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية

أشرف وزير المالية، السيد كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية، وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما يعزز كف
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








