الرئيسية›وزير المالية والمدير العام للجمارك يشرفان على تدشين مجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجيةوزير المالية والمدير العام للجمارك يشرفان على تدشين مجموعة من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجيةالاستطلاعمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في الاستطلاع↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ ساعتين تقريباوزير المالية والمدير العام للجمارك يدشنان منشآت إدارية ومراكز حدودية جديدة لتعزيز الرقابة الجمركيةوزير المالية والمدير العام للجمارك يدشنان منشآت إدارية ومراكز حدودية جديدة لتعزيز الرقابة الجمركية في إطار جهود تحديث الإدارة الجمركية وتعزيز جاهزيتها الميدانية، أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، رفقة المدير العام للجمارك، المفتش اللواء خالد السالك اعل، اليوم الجمعة، على تدشين مجموعة من المبانأخبار الوطن
منذ 20 ساعة تقريباًاقتصادوزير المالية يدشن مجموعة من المنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجماركدشن وزير المالية الموريتاني مجموعة من المنشآت والتجهيزات الجديدة للجمارك، بما في ذلك مقرات إدارية ومراكز جمركية متطورة، لتعزيز الكفاءة والرقابة.العربي
منذ 20 ساعة تقريباًاقتصاد4 مصادروزير المالية يدشن عددا من المنشآت للجماركدشّن وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، رفقة المدير العام للجمارك اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، اليوم في نواكشوط، عدداً من المنشآت والتجهيزات الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز البنية التحتية للجمارك ورفع جاهزيتها اللوجستية والعملياتية.الحوادث إنفو