وزير المالية والمدير العام للجمارك يدشنان منشآت إدارية ومراكز حدودية جديدة لتعزيز الرقابة الجمركية

وزير المالية والمدير العام للجمارك يدشنان منشآت إدارية ومراكز حدودية جديدة لتعزيز الرقابة الجمركية في إطار جهود تحديث الإدارة الجمركية وتعزيز جاهزيتها الميدانية، أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، رفقة المدير العام للجمارك، المفتش اللواء خالد السالك اعل، اليوم الجمعة، على تدشين مجموعة من المبان
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





