وزير المالية يدشن منشآت إدارية وتجهيزات جديدة للجمارك

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة في نواكشوط، مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، بهدف تحديث البنية التحتية وتعزيز القدرات التشغيلية للقطاع. وشملت التدشينات افتتاح المقر الجديد لمديرية مراقبة التراب الوطني، ومقرين لمديريتي الوسائل العامة
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







