وزير المالية يدشن منشآت جمركية جديدة لتعزيز الرقابة

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة، مجموعة من المباني والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، شملت مقرات إدارية جديدة في نواكشوط وثلاثة مراكز جمركية في ولايات اترارزة والحوض الشرقي ولعصابه، إضافة إلى تطوير مكاتب جمركية في الحوض الغربي وداخلت نواذيبو.

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة، مجموعة من المباني والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، شملت مقرات إدارية جديدة في نواكشوط وثلاثة مراكز جمركية في ولايات اترارزة والحوض الشرقي ولعصابه، إضافة إلى تطوير مكاتب جمركية في الحوض الغربي وداخلت نواذيبو.

دشن معالي وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة، انطلاقا من مديرية مراقبة التراب الوطني في نواكشوط، مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، وذلك في إطار جهود تحديث البنية التحتية وتعزيز القدرات التشغيلية للقطاع. وشملت التدشينات افتتاح المقر الج