تدشين مبانٍ إدارية ومنشآت تابعة لمديرية الجمارك

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم، في نواكشوط مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
