الجمارك تدشّن منشآت وتفتتح مراكز وتستحدث منصات تفتيش

الأخبار (نواكشوط) - دشّنت الجمارك الموريتانية أمس الجمعة مجموعة من المنشآت والتجهيزات "الاستراتيجية" دعما لجهود تحديث بنيتها التحتية وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما يعزز كفاءة وفاعلية الأداء الجمركي. وأشرف وزير المالية، كوديورو موسى انغنور، والمدير العام للجمارك اللواء خالد ولد السالك ولد
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








