"نجدة العبيد" تنتخب رئيسا لها خلفا للراحل بوبكر ولد مسعود

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد"، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.

أكدت منظمة نجدة العبيد تمسكها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ومؤسسها بوبكر ولد مسعود، خلال مؤتمرها الاستثنائي الذي افتتحته اليوم الخميس في نواكشوط، لتجديد قيادة المنظمة بعد رحيله.

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد"، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.

الأخبار (نواكشوط) – اختار المشاركون في مؤتمر منظمة نجدة العبيد المنعقد اليوم في العاصمة نواكشوط محمد ولد امبارك رئيسا للمنظمة خلفا لرئيسها الراحل ببكر ولد مسعود. وتم اختيار ولد امبارك رئيسا للمنظمة بعد أن كان يشغل منصب أمينها العام خلال المأمورية السابقة. وافتتحت منظمة نجدة العبيد اليوم الخميس

أكدت منظمة نجدة العبيد تمسكها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ومؤسسها بوبكر ولد مسعود، خلال مؤتمرها الاستثنائي الذي افتتحته اليوم الخميس في نواكشوط، لتجديد قيادة المنظمة بعد رحيله. وقالت نائب رئيس المنظمة، مريم بوكاري ماص، في تصريح لـ”الصحراء”، إن المشاركين في المؤتمر يشعرون بـ”هزيمة نفسية” جراء فقدان ب