نجدة العبيد تؤكد التزامها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ولد مسعود

أكدت منظمة نجدة العبيد تمسكها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ومؤسسها بوبكر ولد مسعود، خلال مؤتمرها الاستثنائي الذي افتتحته اليوم الخميس في نواكشوط، لتجديد قيادة المنظمة بعد رحيله.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







