محمد ولد امبارك رئيسا لمنظمة نجدة العبيد

الأخبار (نواكشوط) – اختار المشاركون في مؤتمر منظمة نجدة العبيد المنعقد اليوم في العاصمة نواكشوط محمد ولد امبارك رئيسا للمنظمة خلفا لرئيسها الراحل ببكر ولد مسعود. وتم اختيار ولد امبارك رئيسا للمنظمة بعد أن كان يشغل منصب أمينها العام خلال المأمورية السابقة. وافتتحت منظمة نجدة العبيد اليوم الخميس
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





