"نجدة العبيد" تفتتح أول مؤتمر لها بعد رحيل مؤسسها بوبكر ولد مسعود

الأخبار (نواكشوط) - افتتحت منظمة نجدة العبيد اليوم الخميس مؤتمرا استثنائيا تحت شعار "سنظل أوفياءك لنهجك الصادق والصريح، المرحوم بوبكر مسعود رحمه الله أيقونة النضال الحقوقي في موريتانيا". وقالت نائب رئيس المنظمة مريم بوكاري ماص إن مؤتمرهم ينعقد اليوم في ظل ظروف استثنائية خاصة بعد رحيل مؤسس المنظمة و
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.