نجدة العبيد تؤكد التزامها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ولد مسعود

أكدت منظمة نجدة العبيد تمسكها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ومؤسسها بوبكر ولد مسعود، خلال مؤتمرها الاستثنائي الذي افتتحته اليوم الخميس في نواكشوط، لتجديد قيادة المنظمة بعد رحيله. وقالت نائب رئيس المنظمة، مريم بوكاري ماص، في تصريح لـ”الصحراء”، إن المشاركين في المؤتمر يشعرون بـ”هزيمة نفسية” جراء فقدان ب
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





