"نجدة العبيد" تفتتح مؤتمرا استثنائيا هو الأول منذ رحيل مؤسسها ولد مسعود

تغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

منذ ساعتين تقريبا3 مصادر
"نجدة العبيد" تفتتح أول مؤتمر لها بعد رحيل مؤسسها بوبكر ولد مسعود
افتتحت منظمة نجدة العبيد اليوم الخميس مؤتمرا استثنائيا تحت شعار "سنظل أوفياءك لنهجك الصادق والصريح، المرحوم بوبكر مسعود رحمه الله أيقونة النضال الحقوقي في موريتانيا". وقالت نائب رئيس المنظمة مريم بوكاري ماص إن مؤتمرهم ينعقد اليوم في ظل ظروف استثنائية خاصة بعد رحيل مؤسس المنظمة ورئيسها التاريخي بوبكر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
