نجدة العبيد" تنتخب محمد ولد امبارك رئيسا خلفا للراحل ولد مسعود

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد"، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









