صوت الشعب الموريتاني/ خلفاً لأيقونتها الراحل.. “نجدة العبيد” تختار محمد ولد امبارك رئيساً في مؤتمر الوفاء والعبور. 25 يونيو 2026

نواكشوط | في لحظة مفصلية من تاريخ النضال الحقوقي في موريتانيا، ومثقلةً بإرث رائدها التاريخي، حسمت منظمة “نجدة العبيد” ترتيب بيتها الداخلي؛ حيث اختار المؤتمرون المنعقدون اليوم في العاصمة نواكشوط،...
اقرأ الخبر كاملاً في صوت الشعب الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




