محمد ولد امبارك رئيسا لمنظمة نجدة العبيد خلفا للمرحوم بوبكر ولد مسعود

اختار المشاركون في مؤتمر منظمة نجدة العبيد المنعقد اليوم في العاصمة نواكشوط محمد ولد امبارك رئيسا للمنظمة خلفا لرئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





