"نجدة العبيد" تنتخب القيادي الحقوقي محمد ولد أمبارك رئيسا لها خلفا لراحل بوبكر ولد مسعود

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة “نجدة العبيد”، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود. وجاء الانتخاب خلال مؤتمر خُصص لتجديد قيادة المنظمة عقب وفاة مؤسسها، حيث أكدت “نجدة العبيد” تمسكها بمواصلة رسالة ببكر ولد مسعود ونهجه في ا


اختار المشاركون في مؤتمر منظمة نجدة العبيد المنعقد اليوم في العاصمة نواكشوط محمد ولد امبارك رئيسا للمنظمة خلفا لرئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد"، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.

أكدت منظمة نجدة العبيد تمسكها بمواصلة رسالة رئيسها الراحل ومؤسسها بوبكر ولد مسعود، خلال مؤتمرها الاستثنائي الذي افتتحته اليوم الخميس في نواكشوط، لتجديد قيادة المنظمة بعد رحيله.

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد"، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.