في مؤتمرها الاستثنائي: منظمة “نجدة العبيد” تنتخب محمد ولد امبارك رئيساً جديداً وتُشكل مكتبها التنفيذي

الريادة: انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد" الحقوقية، اليوم، الأستاذ محمد ولد امبارك (Mohamed Mbarek) رئيساً جديداً للمنظمة
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





