“نجدة العبيد” تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل ولد مسعود

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة “نجدة العبيد”، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود. وجاء الانتخاب خلال مؤتمر خُصص لتجديد قيادة المنظمة عقب وفاة مؤسسها، حيث أكدت “نجدة العبيد” تمسكها بمواصلة رسالة ببكر ولد مسعود ونهجه في ا
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةانتخاب رئيس جديد لمنظمة نجدة العبيد
افتتحت منظمة نجدة العبيد مؤتمراً استثنائياً اليوم في نواكشوط لانتخاب رئيس جديد لها خلفاً لمؤسسها الراحل بوبكر ولد مسعود. أسفر المؤتمر عن انتخاب الأمين العام السابق محمد ولد امبارك رئيساً للمنظمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





