محمد ولد امبارك رئيساً لمنظمة نجدة العبيد خلفاً لببكر ولد مسعود
اختارت منظمة “نجدة العبيد”، خلال مؤتمر استثنائي عقدته اليوم الخميس، أمينها العام السابق محمد ولد امبارك رئيساً جديداً للمنظمة، خلفاً لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود، الذي توفي في مايو الماضي.
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةانتخاب رئيس جديد لمنظمة نجدة العبيد
افتتحت منظمة نجدة العبيد مؤتمراً استثنائياً اليوم في نواكشوط لانتخاب رئيس جديد لها خلفاً لمؤسسها الراحل بوبكر ولد مسعود. أسفر المؤتمر عن انتخاب الأمين العام السابق محمد ولد امبارك رئيساً للمنظمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






