الرئيس غزواني يدعو قضاء العطل السنوية داخل البلاد

وجّه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل السنوية داخل البلاد، في إطار دعم السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية. وقال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، إن هذا التوجيه يندرج ضمن رؤية تهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المو
اقرأ الخبر كاملاً في Le Quotidienيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









