توجيه رسمي بقضاء العطل داخل البلاد دعما للسياحة الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية. وقال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو ، إن هذا التوجيه يهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المواطنين على اكتشاف ما
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، وذلك في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات
غزواني يوجه الوزراء والمسؤولين بقضاء عطلهم في الداخل
قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل.وقال ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.