الرئيس غزواني يدعو إلى قضاء العطل داخل موريتانيا دعماً للسياحة الداخلية

وجّه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل السنوية داخل البلاد، في إطار دعم السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية. وقال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، إن هذا التوجيه يندرج ضمن رؤية تهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المو
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



