الرئيس غزواني يستقبل وزير الطاقة والنفط السنغالي

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الخميس رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، سلمها وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف.وقال دايفو – في تصريح صحفي – إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موريتانيا والسنغال.

استقبل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة خطية من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي.

الأخبار (نواكشوط) تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الخميس رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، سلمها وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف. وقال دايفو – في تصريح صحفي – إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موري