وزير النقل: موريتانيا تراهن على النقل كرافعة للاندماج الإقتصادي الإقليمي

شارك وزير التجهيز والنقل اعل ولد الفيرك، يوم الأربعاء، بالعاصمة المغربية الرباط، في أعمال مؤتمر وزراء النقل لدول غرب البحر الأبيض المتوسط المنعقد في إطار مجموعة «5+5». وأكد ولد الفيرك أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي في سياق دولي يشهد تحولات متسارعة في قطاع النقل، وما يرافقه من تحديات تتعلق بالربط البيني
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الأياميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





