موريتانيا تشارك في الدورة الـ11 للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط

تشارك موريتانيا في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5).المؤتمر المنعقد في العاصمة المغربية الرباط يمثل موريتانيا فيه وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، الذي غادر نواكشوط اليوم الثلاثاء متوجها إلى المغرب.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




