وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى الرباط للمشاركة في المؤتمر الوزاري لغرب المتوسط

غادر معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، نواكشوط اليوم الثلاثاء متوجها إلى العاصمة المغربية الرباط، للمشاركة في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5).
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








