وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى المملكة المغربية (إيجاز صحفى)

غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، مساء اليوم العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية، للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، المقرر انعقادها بمدينة الرباط خلال الفترة من 23 إلى 24 يونيو.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهراءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




