وزير التجهيز يتوجه إلى الرباط للمشاركة في مؤتمر "حوار 5+5" لغرب المتوسط

غادر وزير التجهيز والنقل اعل ولد الفيرك نواكشوط متوجها إلى العاصمة المغربية الرباط، للمشاركة في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط “حوار 5+5”.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






