وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى المملكة المغربية

غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، مساء اليوم العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية، للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، المقرر انعقادها بمدينة الرباط خلال الفترة من 23 إلى 24 يونيو. وتشكل هذه الدورة مناسبة لتعزيز التنسيق والتعاون بين دول مجموعة 5+5 في مجالات النقل
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









