مؤتمر الرؤساء يعيد جدولة جلستين عامتين لردود وزيري الطاقة والنفط والتجهيز والنقل
اجتمع مؤتمر الرؤساء اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 تحت رئاسة السيد سيدني أدرامان سوخونا، النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية. وقد ناقش المؤتمر جدول أعماله المتعلق بإعادة جدولة الجلستين العامتين اللتين كان من المقرر عقدهما يوم الخميس 25 يونيو 2026، حيث تقرر تنظيمهما يوم الخميس 16 يوليو 2026، عند الساعة
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




