بنت بحام تسلم رسالة من الغزواني لرئيس الغابون

سلمت وزيرة البيئة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، الاثنين، رسالة خطية من رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى رئيس جمهورية الغابون، بريس كلوتير أوليغي نغيما.وأكدت بنت بحام حرص موريتانيا الدائم على تعزيز أواصر الصداقة والتضامن والتعاون بين البلدين الشقيقين.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










