موريتانيا تمنح رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا

صادق مجلس الوزراء الموريتاني على منح شركة SD MINING GHABOU SA رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا.
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةمنح رخصة استغلال الذهب وتنظيم المياه المعدنية
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على منح شركة "SD MINING GHABOU SA" رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا. كما اعتمد المجلس مشروع مرسوم جديد لتنظيم استخراج المياه المعدنية الطبيعية واستغلالها وتسويقها.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









