وزير الثقافة يلتقي سفير إسبانيا المعتمد لدى بلادنا
استقبل وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، اليوم الأربعاء في مكتبه بنواكشوط، سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربارا غوميز.
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةتعاون ثقافي بين موريتانيا وإسبانيا
بحث وزير الثقافة الموريتاني، الحسين ولد مدو، مع السفير الإسباني، بابلو باربارا غوميز، سبل تعزيز التعاون الثقافي والفني والاتصالي بين البلدين. تركزت المباحثات على مجالات اختصاص قطاع الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











