معالي وزير الثقافة يبحث مع السفير الإسباني في موريتانيا التعاون بين البلدين في مجالات اختصاص القطاع

بحث معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، مع السفير الإسباني في موريتانيا، بابلو باربارا غوميز، أوجه التعاون في مجالات اختصاص قطاع الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، وسبل تعزيزه.وحضر استقبال معالي الوزير، للسفير اليوم في مق
اقرأ الخبر كاملاً في المرابع ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





