مجلس الوزراء يلتئم بالقصر الرئاسي

أنهى مجلس الوزراء اليوم الأربعاء اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي تحت رئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. ولم يشهد الاجتماع اتخاذ أي إجراءات خصوصية وفق ما أفادت به مصادر الصحراء. ومن المقرر أن يعقد كل من وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، ووزير الطاقة والنفط، و
اقرأ الخبر كاملاً في دقة الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










