الحكومة تنهي اجتماعها الأسبوعي بالقصر الرئاسي

اختتم مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي برئاسة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. وبحسب مصادر إعلامية، لم تسفر الجلسة عن اتخاذ إجراءات خاصة أو تعيينات جديدة خلال هذا الاجتماع. ومن المنتظر أن يعقد كل من وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





