الوزاري ينهي اجتماعه الأسبوعي دون إجراءات خصوصية..

أنهى مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي، تحت رئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. ولم يشهد الاجتماع اتخاذ أي إجراءات خصوصية، وفق ما أفادت به مصادر الصحراء.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلامييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











