أنهى مجلس الوزراء قبل قليل اجتماعه الأسبوعي في القصر الرئاسي بنواكشوط؛ المنعقد تحت رئاسة فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني جاء ذلك زوال اليوم عبر إيجاز نشرته الصفحة الرسمية للرئاسة بفيسبوك، في انتظار صدور البيان الختامي للاجتماع
أنهى مجلس الوزراء قبل قليل في القصر الرئاسي اجتماعه الأسبوعي تحت إشراف محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.ويتوقع أن يصدر المجلس بيانا في الساعات القادمة يتضمن المراسيم والقوانين التي ناقشها وصادق عليها، وطبيعة الإجراءات الخصوصية التي اتخذ خلال هذه الدورة.
اجتمع مجلس الوزراء صباح اليوم الأربعاء في القصر الرئاسي بنواكشوط،تحت رئاسة رئيس الجمهورية،محمد ولد الشيخ الغزواني. ومن المنتظر أن يدرس المجلس ويصادق على عدد من مشاريع المراسيم القانونية ، ويتخذ بعض الإجراءات الخصوصية ، في بعض القطاعات الوزارية.
ظهرت المقالة مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي أولاً ع