مجلس الوزراء يختتم اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي

أنهى مجلس الوزراء، قبل قليل، اجتماعه الأسبوعي في القصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط، وذلك تحت إشراف رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. وبحسب المعطيات الأولية، فقد تناول الاجتماع عدداً من مشاريع المراسيم والقوانين المعروضة على المجلس، إلى جانب بحث إجراءات واتخاذ قرارات خصوصية ضمن جدول أعمال الدورة.
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





