أنهى مجلس الوزراء قبل قليل اجتماعه الأسبوعي في القصر الرئاسي بنواكشوط؛ المنعقد تحت رئاسة فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني جاء ذلك زوال اليوم عبر إيجاز نشرته الصفحة الرسمية للرئاسة بفيسبوك، في انتظار صدور البيان الختامي للاجتماع
من المقرر أن يعقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي تحت رئاسة رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط.جاء ذلك، عبر إيجاز نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بفيسبوك، بينت فيه أن الاجتماع سينعقد اليوم الاربعاء على تمام الساعة العاشرة صباحا.
أنهى مجلس الوزراء قبل قليل في القصر الرئاسي اجتماعه الأسبوعي تحت إشراف محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.ويتوقع أن يصدر المجلس بيانا في الساعات القادمة يتضمن المراسيم والقوانين التي ناقشها وصادق عليها، وطبيعة الإجراءات الخصوصية التي اتخذ خلال هذه الدورة.