مجلس الوزراء ينهي اجتماعه الأسبوعي

أنهى مجلس الوزراء قبل قليل في القصر الرئاسي اجتماعه الأسبوعي تحت إشراف محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.ويتوقع أن يصدر المجلس بيانا في الساعات القادمة يتضمن المراسيم والقوانين التي ناقشها وصادق عليها، وطبيعة الإجراءات الخصوصية التي اتخذ خلال هذه الدورة.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











