وزير الثقافة يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون في مجالات اختصاص القطاع

التيار (نواكشوط) - استقبل وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربارا غوميز.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







